كنوز ميديا / بغداد

بارك رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، وعضو لجنة الثقافة والاعلام البرلمانية حيدر المولى لكل من هيوا عثمان وهديل كامل لتعينهما في مجلس أمناء شبكة الاعلام العراقي .
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس البرلمان تلقت ” كنوز ميديا ” نسخة منه اليوم الأربعاء ان “الجبوري يبارك اختيار اعضاء تكنوقراط لمجلس امناء شبكة الاعلام العراقي ويوفد مستشاره الاعلامي عماد الخفاجي لاستقبال الاعضاء الجدد وتقديم التهاني لهما، والخفاجي يؤكد ان اختيار الزميلين هيوا عثمان وهديل كامل خطوة جيدة ستنعكس ايجاباً على واقع العمل في الشبكة”.
من جهة أخرى اكد عضو لجنة الثقافة والاعلام البرلمانية حيدر المولى في بيان اليوم الأربعاء، ان”خطوة اختيار شخصيتين مهنيتين ومستقلتين ستساهم برفد الشبكة بخبرات تتمتع بالمهنية والاستقلالية وستضيف الكثير اليها”، داعيا “رئيس الوزراء حيدر العبادي للاستمرار في رفد المؤسسات والهيئات المستقلة بشخصيات مستقلة بعيدة عن التحصاص الحزبي الذي عادة مايأتي بأشخاص بعيدين عن اختصاص الموؤسسات التي يشغلونها”.
واشار المولى الى ان “لجنة الثقافة والاعلام تؤيد هذه الخطوة وتدعمها بقوة وتدعو رئيس الوزراء بتقديم المزيد من خطوات واختيار الاكفاء بعيدا عن المحاصصة الحزبية”.
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قرر، اليوم الأربعاء، تعيين هيوا عثمان وهديل كامل في مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي، وإنهاء عضوية أربعة من أعضاء مجلس أمناء الشبكة.

المشاركة

اترك تعليق