كنوز ميديا/بغداد..

تسلم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الثلاثاء، اوراق اعتماد السفير السريلانكي الجديد لدى العراق نيرانجان اسوكا راناسنكها، فيما أكد الأخير دعم بلاده للعراق في مكافحة الإرهاب.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقت وكالة /كنوز ميديا/، نسخة منه، إن “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم تسلم قبل ظهر اليوم الثلاثاء في قصر السلام ببغداد أوراق اعتماد السفير السريلانكي الجديد لدى العراق نيرانجان اسوكا راناسنكها”.

ونقل البيان عن معصوم تأكيده على “رغبة العراق في تطوير علاقات الصداقة والتعاون مع سريلانكا على جميع الصعد وبما يخدم المصالح المشتركة لشعبي البلدين الصديقين”، مبدياً “استعداد العراق لتقديم كل أنواع الدعم لانجاح مهام السفير السريلانكي من أجل تعزيز آفاق التعاون المشترك”.

من جانبه نقل السفير راناسنكها تحيات الرئيس السريلانكي إلى الرئيس معصوم، مشيراً إلى تصميم بلاده على “بذل كل الجهود الممكنة لتوطيد أطر التعاون والعلاقات المتينة مع العراق في جميع المجالات سيما في المجالين الأمني والتجاري”.

وأشاد السفير السريلانكي بـ”الانجازات العسكرية التي حققها العراق في حربه ضد تنظيم داعش الإرهابي”، مجدداً “دعم بلاده للعراق على طريق دحر الإرهاب، متمنياً أن ينعم الشعب العراقي بالسلام والتقدم والازدهار”.

المشاركة

اترك تعليق