كنوز ميديا  / وكالات

أعلنت شركة جوجل اليوم أنها جعلت واحد من منتجاتها الأكثر ربحية أكثر متعة. هذا المنتج الذي نتحدث عنه هنا هو محرك البحث Google. في الواقع، لقد أعلنت شركة جوجل اليوم أنها قامت بإضافة لعبتين رائعتين لمحرك البحث التابع لها، وهذا ما يعني بأنه يمكنك الآن إستخدام محرك البحث Google للإستمتاع باللعبتين Solitaire و Tic Tac Toe.

كلا اللعبتين هما من دون أدنى شك أقدم وأكثر الألعاب شعبية لجميع الفئات العمرية، ويمكن الآن أن تلعب بها من خلال محرك البحث Google على متصفح الويب الخاص بك أو من خلال تطبيق Google Search على الاجهزة المحمولة.

من السهل الوصول إلى هاتين اللعبتين على محرك البحث Google. إذا كنت ترغب في اللعب بلعبة Solitaire يتوجب عليك فقط البحث عن ” Solitaire ” في محرك البحث Google، ونفس الشيء ينطبق على لعبة ” Tic-Tac-Toe “. وبطبيعة الحال، يمكن للاعبين إختيار مستوى الصعوبة، وحتى لعب Tic Tac Toe ضد أحد الأصدقاء.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة جوجل قامت أيضا بتعزيز متعة إستخدام محرك البحث Google. على سبيل المثال يمكنك أن تطلب من محرك البحث أن يعرض لك صوت الفيل من خلال كتابة العبارة الإنجليزية التالية ” ما هو الصوت الذي يحدثه الفيل | what sound does a Elephant make ” في مربع البحث. وهناك أيضا العديد من الأشياء الممتعة الأخرى التي يمكنك القيام بها على محرك البحث Google بغض النظر عن البحث عن الأشياء التي تريدها.

المشاركة

اترك تعليق