كنوز ميديا  / بغداد

طالبت النائبة عن جبهة الإصلاح النيابية عالية نصيف ، السبت ، رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ”اخراج” وزير الدفاع خالد العبيدي من الوزارة، فيما كشفت عن منظومة إعلامية للوزير “تفبرك” الاخبار خدمة لمصالحه دعت العبادي الى اغلاقها.

وقالت نصيف في بيان حصلت ” كنوز ميديا  ” على نسخة منه ان “إرادة الشعب هي التي قررت إقالة وزير الدفاع السابق خالد العبيدي من منصبه”، مبينة ان “اقالته تمت بإجراءات قانونية مئة بالمئة داخل قبة البرلمان”.

وطالبت نصيف رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ”أن يلتزم بتنفيذ إرادة الشعب العراقي وأن لايستهين بقرار السلطة التشريعية”، مشيرة الى ان ” من واجب العبادي اليوم أن يباشر بملاحقة أموال الشعب واسترجاعها، وفقاً للملفات التي تم تقديمها خلال استجواب العبيدي والتي تؤكد فساده وتدين المافيا التي كانت تعمل معه”.

وشدد نصيف على “ضرورة قيام العبادي بالإيعاز الى الجهات المختصة بغلق المنظومة الإعلامية التابعة لخالد العبيدي والتي تتخذ من بيت في منطقة العرصات أمام مطعم عيون بغداد مقراً لها”، لافتة الى ان “هذه المنظومة الإعلامية المشبوهة التي يصرف عليها العبيدي من أموال الشعب تعمل صباحاً ومساءً على فبركة الأخبار بما يخدم مصلحته والتشويش على الرأي العام من خلال عشرات آلاف الحسابات الوهمية في مواقع التواصل الاجتماعي التي تنسخ وتلصق نفس التعليقات المؤيدة له وتدعو الناس للتظاهر”.

 

يذكر ان مجلس النواب قد صوت خلال جلسته السابقة ، بأغلبية أعضائه على سحب الثقة عن وزير الدفاع خالد العبيدي. sa

المشاركة

اترك تعليق