كنوز ميديا – دعت عضو مجلس المفوضين السيدة كولشان كمال علي الاحزاب والتنظيمات السياسية الى حث ناخبيهم لمراجعة مراكز تحديث سجل الناخبين المنتشرة في المحافظات التي تم افتتاح المراكز فيها والبالغة (683) مركز تحديث في (13) محافظة .

وقالت السيدة كولشان كمال علي ان المفوضية باشرت بافتتاح مراكز تحديث سجل الناخبين في (13) محافظة من المحافظات غير المنتظمة باقليم عدا محافظات اقليم كوردستان وكركوك مشيرا الى ان عملية تحديث السجل تتعلق باضافة البيانات الجديدة للناخب وحذف بيانات المتوفين واجراء عملية التغيير في مراكز الاقتراع وتصحيح البيانات الخاصة بالناخب في حال وجود خطا فيها.

الى ذلك دعت السيدة كولشان كمال علي الاحزاب والتنظيمات السياسية الى مراجعة مكاتب المفوضية في بغداد والمحافظات لتسلم الباجات الخاصة بالمراقبين ووكلاء الاحزاب وحسب الانظمة والاجراءات التي وضعتها المفوضية لهذا الغرض والمنشورة في الموقع الالكتروني لها استعدادا لانتخابات مجالس المحافظات غير المنتظمة باقليم 2017.

ويذكر ان مفوضية الانتخابات اصدرت عددا من الانظمة والاجراءات والتعليمات وقواعد السلوك لشركاء العملية الانتخابية كجزء من عملها لتنظيم الاليات المتبعة في الخطة العملياتية الموضوعة لاجراء الانتخابات. 

المشاركة

اترك تعليق