كنوز ميديا

وعانينا من إكراهات عديدة…

 

أشاد مدرب يوفنتوس “ماسميليانو أليجري” بالأداء الممتاز الذي ظهر به الوافد الجديد على الفريق “جونزالو هيجواين” موضحًا أنه ليس في حاجة سوى لنصف فرصة كي يسجل وذلك ما يجعل مهاجمًا قناصًا بمعنى الكلمة.

النجم الأرجنتيني كان قد سجل هدف النصر لفريقه بعد 5 دقائق فقط من تعادل فيورنتينا مانحًا الفرج لزملائه ومجنبًا إياهم تعقيدات اللحظات الأخيرة  وذلك كما أكد المدرب.

حيث قال خلال الندوة الصحفية “هيجواين في حالة ممتازة كالعديد من اللاعبين الآخرين. نملك 5 عناصر جديدة وعلينا أن ننسجم بسرعة كي ننافس بقوة. أنا سعيد جدًا بالشوط الأول، فقد كنا منظمين فيه بشكل ممتاز ودافعنا بقتالية”

وتابع “ما قدمه جونزالو كان رائعًا، هو بحاجة لنصف فرصة فقط كي يسجل وقد شاهدتم ذلك اليوم. لقد كان حاسمًا وهدفه كان في غاية الأهمية خاصة وأنه جاء مباشرة بعد تعادل الخصم”

أما عن الجوانب التي يجب على الفريق العمل على تحسينها “لقد ظهر بعض الإرهاق على اللاعبين وخاصة خضيرة الذي لم يتدرب سوى لأسبوعين فقط، لكننا سنتجنب ذلك بالتعود على العمل المكثف. علينا كذلك ألا نتوقف عن الضغط كي لا نترك الخصوم تخرج من مناطقها كما حصل اليوم، على العموم أن سعيد بالفريق وهذا الفوز سيمنحنا ثقة كبيرة”

المشاركة

اترك تعليق