كنوز ميديا – اعتبر السيناتور الأميركي الديمقراطي عن ولاية كونيتيكت كريس ميرفي أنَّ إدارةَ أوباما متورطةٌ في العدوان السعودي على اليمن، وأنها تتحمل مسؤوليةً في قتل المدنيين.

وفي حديثه لقناة “سي إن إن” الإخبارية أشار السناتور الأميركي إلى أنّ مشاركة الولايات المتحدة في ما وصفه بالصراع غير المرخص من الكونغرس، يثير مشاعر معادية من اليمنيين ضدَّ واشنطن.

واشار إلى الشهداء الذين سقطوا في آلاف الغارات داعيا الكونغرس إلى منعِ بيعِ الأسلحة للسعودية، محذراً من تنامي داعش والقاعدة في ما وصفها بالحرب الأهلية.

ميدانيا،استشهد 4 مواطنينَ يمنيين وجرح عدد آخر بغارات لطيران العدوان السعودي على مديرية المطمة بمحافظة الجوف.

واستهدفت ثلاث غارات سعودية ناقلتي محروقاتٍ بمديرية المطمة بالجوف ما أسفر عن استشهاد 4 مواطنين وجرح عددٍ آخر، كما استهدف طيران العدوان السعودي منزل مواطنٍ بمنطقة آل الصيفي في مديرية سحار بمحافظة صعدة ما أدى إلى تدمير المنزل وإصابة من فيه.

وأوضح مصدر عسكري أنّ طيران العدوان شنّ غارات على منطقة الحفا شرق العاصمة ومعسكر ضبوة جنوبَها وجبل الريد ووادي الأجبار بسنحان ومنطقة الجميمة ببني حشيش ومنطقتي المنارة والمجاوحة في مديرية نهم، واستهدف مرتزقةُ العدوان مناطق آل الزايدي وآل طعيمان بخمسين صاروخ كاتيوشا من التداوين.

المشاركة

اترك تعليق