كنوز ميديا – اكد محافظ الانبار صهيب الراوي ان “عصابات داعش اصبحت من الماضي وان مستقبل الانبار سيمحو الماساة التي سببها الارهاب”.
وأضاف المحافظ في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، اليوم الخميس ان “الراوي اعلن بعد عودته من الولايات المتحدة، عن اتمام المراحل الأخيرة للإتفاق مع ائتلاف شركات عالمية من كوريا والولايات المتحدة لبناء مدينة عصرية وتجارية في ناحية الحبانية بطريقة الاستثمار”، مؤكداً في ذات الوقت على “مضاعفة الجهود من اجل اعادة استقرار والاعمار للمناطق المحررة، وتنظيم العودة الطوعية لعموم النازحين الى مناطقهم، وتوفير كافة الخدمات لهم”.
وتوجه محافظ الانبار، بخالص التقدير لجميع الجهود التي ساهمت في تحرير المحافظة، وتوفير الممرات والملاذات الآمنة للنازحين، والجهود الفاعلة من الحكومة المركزية وفرق المحافظة والمتطوعين والعشائر والفعاليات المجتمعية، في اعادة الاستقرار والخدمات.
وشدد على “أهمية استمرار التحرك المحلي والدولي بالتنسيق مع الحكومة المركزية، على ملفات الأمن والنازحين واعادة الاستقرار، وتذليل كافة الصعوبات امام عودة الحياة المدنية للمحافظة، وضمان امنها وازدهارها الاقتصادي”.
المشاركة

اترك تعليق