كنوز ميديا – قالت نائبة عن عن الائتلاف الكردستاني، ان “20 فناناً مستعدون لتقديم نماذج لاقامة نصب للشهيد الذي منع الارهابي من تفجير سوق بالشعلة، في 27 من تموز الماضي.
وبينت ريزان شيخ دلير في بيان لها حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، ان “نحو 20 فناناً ابدوا استعدادهم لتقديم نماذج تجسد بطولة الشهيد [صباح شافي الوطيفي]الذي منع الارهابي من تفجير نفسه بسوق في مدينة الشعلة”.
وقالت الشيخ دلير انها ستقوم بزيارة مع هؤلاء الفنانين الى عائلة الشهيد في محافظة بابل لتقديم العون والمساعدة وايجاد صور وتذكارات للشهيد يمكن ان تتخلل النصب الذي سيقيمه هؤلاء الفنانون”.
وبينت أن “هذا النصب للشهيد الذي ينتمي الى اللواء السادس بالشرطة الاتحادية سيكون خير دليل على وحدة العراقيين في وقوفهم الى جانب بعضهم ضد الإرهاب”، داعية امانة بغداد الى تسهيل جميع العمليات التي تتعلق باقامة هذا النصب من خلال تخصيص الارض والتصميم، في حين ستتحمل جميع التبعات المالية المتعلقة بتشييده.
وكان احد افراد الشرطة اقترب في 27 من تموز الماضي من انتحاري كان يرتدي حزاما ناسفا، في مدخل الشعلة فلاحقه ما دفع الانتحاري إلى تفجير حزامه واسفر ذلك عن استشهاد الشرطي.
المشاركة

اترك تعليق