كنوز ميديا/ بغداد

 توجه طلبة السادس الإعدادي بفرعيه (العلمي، والأدبي) في بغداد والمحافظات عدا كردستان، اليوم الاثنين، لأداء الامتحانات النهاية العامة (البكالوريا) الدور الثاني للعام الدراسي الحالي.

وتزامنا مع بدء امتحانات الصفوف المنتهية للمراحل الإعدادية، شهدت بغداد اليوم انقطاعا لخدمة الانترنت منذ ساعات الصباح الأولى، على غرار ما شهده امتحان الدور الاول، إذ تم قطع خدمة الانترنت في الأيام التي يؤدي بها الطلبة الامتحانات منذ ساعات الصباح وحتى بعد الثامنة صباحاً (وقت دخول الطلبة إلى القاعات الامتحانية)، وذلك تحسبا لحالات الغش.

وكانت وزارة التربية، أعلنت أمس امتحانات الدور الثاني للدراسة الإعدادية بكافة فروعها ستنطلق اليوم الاثنين، فيما ستبدأ امتحانات المرحلة المتوسطة يوم غد الثلاثاء.

يشار إلى ان، اكثر من عشرة آلاف طالب من مدينة الرمادي، ممن لم يؤدوا امتحانات الدور الأول سيؤدونها اليوم مع طلبة الدور الثاني.

 

واوضحت الوزارة في بيان لها، ان “المشمولين هم الذين راجعوا مديرياتهم وسجلوا اسماءهم وفق تعليمات الوزارة حصرا”، لافتا الى “تسجيل اكثر من عشرة آلاف طالب لاسمائهم، وسيؤدون الامتحان النهائي لهم بدءا من يوم غد الإثنين بالنسبة للدراسة الاعدادية، والثلاثاء للمتوسطة

المشاركة

اترك تعليق