كنوز ميديا / بغداد
اكد النائب عن دولة القانون جاسم محمد جعفر ان” العبادي لم يقم باجراء اصلاحات حقيقية في كابينته الوزارية , مضيفا ان ” ما قام به رئيس الوزراء هو عملية تبديل لوزراء قدموا استقالتهم .
وقال جعفر في حديث متلفز تابعته ” كنوز ميديا ” ان ما حدث وما سيحدث في جلسة يوم غد هو عبارة عن تغيير بعض الوزراء باسماء اخرى , بامضاء الكتل السياسية نفسهم , لافتا الى انه ” لا توجد صلة بين التغيير الوزاري والاصلاحات الحكومية .
واضاف ان ” ضغوط الكتل السياسية سير عملية التغيير الوزاري بالشكل الذي يخدم مصالهم الخاصة , مبينا ان” الاحزاب الحاكمة قيدت العبادي باسماء معينة , واصبح الاصلاح هو عبارة عن مانشيت فارغ .
واشار الى ان ” الاسماء التي ستقدم من قبل رئيس الوزراء حيدر العبادي يوم غد في جلسة البرلمان , جاءت بقناعة وقبول الكتل السياسية المتحاصصة .

وكان النائب عن التحالف الوطني حيدر المولى، أعلن اليوم الاحد، أن رئيس الوزراء حيدر العبادي سيحضر لجلسة البرلمان يوم غد لتقديم السير الذاتية لثمانية مرشحين لشغل مناصب وزارية.

وقال المولى في تصريح إن “رئيس الوزراء حيدر العبادي سيحضر لمجلس النواب غداً الاثنين، لتقديم السير الذاتية لثمانية مرشحين لشغل المناصب الوزارية”، مبيناً أن “هؤلاء الثمانية سيكونون بدلاء عن الوزراء الذين قدموا استقالتهم”.

المشاركة

اترك تعليق