كنوز ميديا / بغداد
طالبت وزيرة الصحة عديلة حمود اليوم الاربعاء السيد مقتدى الصدر باقالة مدير صحة الكرخ لرفضه مغادرة منصبة بعد صدور امر اقالته من قبل وزارة الصحة , مدعيا انه يمثل التيار الصدري .
وقالت حمود في لقاء متلفز تابعته “كنوز ميديا” قد صدر امر اقالة مدير صحة الكرخ الدكتور جاسب لطيف قبل 8 اشهر بسبب تقصيره في اداء واجباته , وانه غير مؤهل لهذا المنصب , ولكنه رفض طلب الاقالة وبقي يمارس منصبة , مدعيا انه يمثل التيار الصدري .
واضافت حمود ان” قانون نقل الصلاحيات الاخير جعل امر اقالته تابع للمحافظ علي التميمي والذي بدورة ينتمي لنفس التيار .
وتابعت ان” اهمال المستشفيات وعدم توفير مستلزمات الدفاع المدني هي ليس صلاحياتنا , بعد سحب هذه الصلاحيات نتيجة قرار نقل الصلاحيات الى مجالس المحافظات رقم 21 لسنة 2013,معتبرة ان” هذا القرار ساهم الى حد كبير في تدهور المؤسسات الصحية وادارتها من قبل اشخاص غير اكفاء وغير مهنيين ومنها ما ما تسبب بكارثة حريق مستشفى اليرموك اليوم الذي راح ضحيته 13 طفل خدج .
المشاركة

2 تعليقات

  1. يعني اذا اني هسا ابني لو بنتي احتركوا ويه هاي الاطفال الي احتركت بالمستشفى كل شي ما اريد من وزيرة الصحة، لا اريد منها فلوس و لا اريدها تتحاكم على اهمالها، اريد تعوضلي ابني او بنتي الي ماتت بالحادث كالاتي; اريدها ………………………………………………………….. و هيج اسامحها، بس هذا المطلب مالتي، هي مو لازم تعوضني هيج راح تعوضني و الله راح يسامح اهمالها.

اترك تعليق