كنوز ميديا:: بغداد
صرح رئيس الوزراء العراقي حيدر االعبادي، بأن العراقيين وحدهم يقاتلون على ارض العراق، وان العالم لا يساعد العراق لأجل عيونه، بل تساعدها لحفاظ امنها من خطورة تنظيم داعش.

وقال العبادي خلال كلمة له في المؤتمر الدولي للعمليات النفسية والإعلامية لمواجهة داعش، في بغداد، اليوم الاربعاء، إن القوات العراقية بحاجة الى التدريب و التأهيل و الغطاء الجوي لعملياته ضد داعش، لافتا الى ان “العالم يساعد العراق لا لعيون العراق بل لحفاظ امنه من خطورة داعش”.

وعن معركة الموصل، اضاف العبادي، بأن “القوات العراقية اكملت المرحلة الاولى والثانية لعملية تحرير المدينة وسنباشر بالمرحلة الثالثة”، مشيرا الى ان”العملية سيشارك بها جميع العراقييون و ان تحرير المدينة سيكون قريبا و علينا ان نواجه داعش عسكريا واعلاميا و نفسيا”.

كما اوضح العبادي، بأن “البعض يسعى لعرقلة عمليات تحرير الموصل من خلال الاعلام لاغراض سياسية”، مؤكدا بأنه لن تسكت على “الفاسدين و خاصة من علوا اصواتهم لتغطية فسادهم”.

وقال العبادي بأن،” الفساد هو الذي جعل قطعاتنا تنهار امام داعش في الماضي”، معلنا بأنه “سنتوجه الى مفاصل الفساد بالدولة ونحن قريبون منه”.

ويذكر بان المؤتمر الدولي للعمليات النفسية والإعلامية لمواجهة داعش، وبمشاركة اكثر من 50 دولة، سيواصل اعماله اليوم وغدا في العاصمة بغداد.

المشاركة

اترك تعليق