كنوز ميديا – دعا محافظ بابل صادق السلطاني، الى ضرورة تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة كافة المشاكل التي تواجه المحافظة .
وذكر بيان للمحافظة حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، “جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع الدوري الذي عقده بمكتبه مع مدراء الأقسام والمعاونين ومدراء الوحدات الإدارية في محافظة بابل لمناقشة اهم الامور التي تهم المحافظة وشوؤن المواطنين وتذليل العقبات أمامهم .موعزآ بضرورة اخذ كل الإجراءات الاحترازية في كافة المجالات منها الامنية والاقتصادية والخدمية ونكون دائمآ على اهب الاستعداد لتقديم أفضل خدمة لمواطني محافظة بابل “.
وحث السلطاني بحسب البيان على ضرورة التعاون والتواصل المستمر مع دوائر الماء والري والدوائر المعنية للقضاء نهائيآ على مشكلة شحة المياه في بعض المناطق ومنها جدول بابل بعد ان وضعنا حلول مناسبة لها بنسبة كبيرة والعمل جاري في الجدول من تنظيفات وكري ونحتاج بوقفة حقيقية من الجميع لمعالجة المشكلة تمامآ خاصة وأن هذا الجدول مهم جدآ في موضوع سقي المزروعات وكثير من المناطق الزراعية تعتمد عليه ونحن بصدد تنشيط الزراعة في المحافظة “.
وشدد على ضرورة تقديم كل التسهيلات للمواطنين خاصة في المعاملات وتسيرها والتقليل من الروتين وانجاز معاملات المواطنين بأسرع وقت .
المشاركة

اترك تعليق