كنوز ميديا

يستهدف بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، إبرام صفقة تاريخية بضم الألماني أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة الإسباني، إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “صنداي إكسبريس” البريطانية أن جوارديولا يضغط بقوة على إدارة مانشستر سيتي، للتحرك من أجل تدعيم صفوف الفريق بخدمات حارس فريقه الأسبق، في ظل عدم اقتناعه بقدرات جو هارت، خصوصا بعد المستوى الهزيل الذي ظهر عليه الأخير في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوارديولا خصص تدريبات مكثفة لجو هارت خلال معسكر الإعداد في الصين، إلا أنه استقر على ضرورة شراء تير شتيجن قبل بداية الموسم الجديد.

ولكن صفقة الحارس الألماني ستكلف خزينة مانشستر سيتي مبلغا ضخما، حيث يملك تير شتيجن، 24 عامًا، شرطا جزائيا في عقده تبلغ قيمته 67 مليون جنيه إسترليني، ما سيجعله الحارس الأغلى في تاريخ كرة القدم.

واتجهت أنظار جوارديولا إلى شتيجن بعد الأزمة التي تتحدث عنها الصحف الإسبانية حول وجود أزمة في حراسة مرمى الفريق الكتالوني، إذ يشترك الحارس الألماني وزميله التشيلي كلاويدو برافو اللعب بشكل أساسي في الموسم الجديد.

ويسابق جوارديولا الزمن لإتمام الصفقة السابعة بالتعاقد مع حارس البارسا، بعد ضم كل من إيكاي جوندوجان، وليروي ساني، وآرون موي، ونوليتو، وألكسندر زينشينكو، وأخيرًا الكولومبي الواعد مارلوس مورينو

المشاركة

اترك تعليق