كنوز ميديا -كشف النائب مشعان الجبوري، الاثنين، أن عضو المكتب السياسي في اتحاد القوى حيدر الملا كان له “دور بعمليات الفساد”، مشيراً الى أن الملا كان يحضر كل جلسة فيها استجواب لاحدى الشخصيات “من اجل عقد صفقات”.

وقال الجبوري في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، إن “فساد رئاسة البرلمان كان معروفاً في بيع المناصب من قبلها ومساومة الوزراء السنة على عقود أيضاً كان معروفاً”، لافتاً الى أن “السياسي حيدر الملا كان له دور في عمليات الفساد”.
وأضاف الجبوري، أن “حيدر الملا كان يحضر لكل جلسة فيها استجواب لإحدى الشخصيات من اجل عقد صفقات”، لافتاً الى “اننا سبق وان قمنا بكشف قيامه بأخذ عقد من وزير الزراعة بمئة مليون دولار من اجل شراء سماد كيمياوي من دولة قطر وتقاضى عليها 10 ملايين دولار”.

واتهم وزير الدفاع خالد العبيدي، اليوم الاثنين، النائب السابق حيدر الملا بـ “إبتزازه” مقابل غلق ملف الاستجواب الذي دارته النائبة حنان الفتلاوي، كما اتهم اخوة رئيس البرلمان بمطالبته بتنقلات يومية.

وابدى الملا، اليوم الاثنين، استغرابه من الاتهامات التي وجهت اليه من قبل وزير الدفاع خالد الملا خلال جلسة استجواب الاخير في البرلمان اليوم، مؤكدا انها “عارية عن الصحة”، فيما اشار الى عزمه مقاضاة العبيدي على خلفية تلك “الاتهامات”.

المشاركة

1 تعليقك

  1. مشعان الجبوري انت مجرم قاتل نتيجة اتهامك لأناس ابرياء بجريمة سبايكر ! نسيت كيف خرجت على الفضائيات وقلت هولاء هم مجرمي سبايكر وبعد ان صادقت محكمة التمييز على قرارات الاعدام خرجت مرة اخرى على الفضائيات وتقول 90% من هولاء ابرياء وعليه ان كانوا ابرياء فدمهم برقبتك با متلون وان كانوا مجرمين فانت 100% استلمت اموال من جهات معينة عن حديثك هذا وبخصيون حيدر الملا فقط اذكرك بتصريحك على احدى الفضائيات بقبضك 3 مليون دولار من احد السياسيين العراقيين لغلق ملف فساد عنه وقلت بالنص ( اخذت كم مليون دولار ما غلقت القضية ) يعني اهذت رشوة وما وفيت بعهد حتى المافيا عندها التزام باتفقاتها بس انت ومن على شاكلتك حثالة نصبتها امريكا على اهل العراق والان تتكلم بالشرف.

اترك تعليق