كنوز ميديا – طالب نائب عن ائتلاف دولة القانون اليوم الاحد رئيس الوزراء حيدر العبادي بالابتعاد عن الذين يحاولون التقليل من قيمة وجهود الوزارات من اجل تبديل اسم الوزير بأخر لاغراض سياسية مكشوفة.

النائب صادق اللبان وفي حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، قال ان الاسماء المقترحة لتسنم الوزارات الشاغرة يجب ان تخضع لمعايير وضوابط تتفق عليها الكتل السياسية لانه ليس من المهم تغيير اسم باسم اخر دون وجود هذه الضوابط ، مشيرا الى ان اغلب الكتل السياسية تطمح ان تكون الاسماء الجديدة من التكنوقراط والمهنيين بغض النظر عن الانتماء من عدمه لحزب او جهة معينة .

واضاف اللبان ان ما يحتاجه العراق اليوم هو اشخاص كفوئين يستطيعون ادارة وزاراتهم بحرفية ويمتلكون برنامج حقيقي للنهوض بالوزارة حتى وان كان هذا البرنامج يتضمن وضع خطة طوارئ ، مبينا ان الاسماء التي جاء بها العبادي لا زالت تخضع للنقاشات والحوارات بين الكتل السياسية ..

وأصدر رئيس الوزراء حيدر العبادي في وقت سابق من الاسبوع الماضي أوامر بقبول استقالة ستة وزراء في التشكيلة الوزارية الحالية، فضلا عن وزير الداخلية محمد الغبان ليكون العدد الكلي للوزراء المستقيلين سبعة وزراء.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here