كنوز ميديا – متابعة
من المرجح أن تكون إستخدمت جهاز الألعاب Atari من قبل. وكانت شركة Atari قد خرجت من سوق أجهزة الألعاب منذ سنوات طويلة ولكنها أعلنت اليوم عن عودتها مجددا. نعم، صحيح، شركة Atari قررت أن تبدأ مجددا بإنتاج الأجهزة ولكن للآسف لن تنتج أجهزة الألعاب المنزلية. في الواقع، أعلنت الشركة أنها ستعود من بوابة قطاع Internet Of Things وأنها ستبدأ بتطوير وإنتاج الأجهزة المنزلية الذكية المتصلة بدلا من أجهزة الألعاب المنزلية.
لم تقدم شركة Atari الكثير من التفاصيل حول أجهزتها القادمة، ولكنها ذكرت بأنها ستعمل على الأجهزة المنزلية الذكية المتصلة ” المتطورة للغاية ” و ” البسيطة “.
أجهزتها المنزلية الذكية المتصلة ستنتمي إلى فئة السلامة، والحيوانات الآليفة، ونمط الحياة، والمنازل. وستتاح هذه المنتجات من خلال شراكة مع شركة Sigfox. وهي ذاهبة لتوفير تكنولوجيا Internet Of Things والتي ستكون في الواقع قوة هذه الاجهزة. وتركز شركة Atari على سوق الأجهزة الإستهلاكية المتصلة جنبا إلى جنب مع قطاع الأعمال الخيرية.
Atari ليست هي الشركة الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المنزلية الذكية المتصلة، وهي معروفة أكثر بكونها شركة متخصصة في صناعة أجهزة الألعاب المنزلية. ومع ذلك، أحيانا يتطلب من الشركات المحاولة وإعادة إختراع نفسها، وهذا ما تقوم به فعلا شركة Atari مع هذا المشروع الأخير، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كانت ستكون ناجحة في ذلك أم لا.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here