كنوز ميديا – متابعة
زار رئيس مجلس النواب سليم الجبوري اليوم الاربعاء قضاء الكرمة المحررة التابعة لمحافظة الانبار على رأس وفد نيابي، للاطلاع على الاوضاع هناك وتقديم الدعم للقوات العسكرية والأمنية وللحشود الشعبية والعشائرية المساندة لها.
وذكر بيان لمكتب الجبوري اليوم ان ” الجبوري توجه فور وصوله الى مقر عمليات الفلوجة اذ التقى بالقادة الميدانين وبحث معهم بشكل معمق ودقيق مجمل الاوضاع الانسانية وسبل انقاذ العوائل المرتهنة بيد عصابات داعش الارهابية، وتهيئة الممرات الامنة لهم بما يحفظ حياتهم ويمهد لخروجهم بشكل آمن، وكذلك سبل توحيد كافة الجهود لخلق الظروف المناسبة لايواء العوائل النازحة” .
واكد ان” السلطة التشريعية تبارك كل الانتصارات المتحققة وكل الجهود المبذولة لذلك، وانها ماضية في ايجاد حالة من التكامل بين الجهدين السياسي والعسكري لانهاء كل الازمات السياسية والامنية والاقتصادية بغية تحرير كل شبر من ارض العراق واعادة النازحين الى ديارهم، وتأمين المواطن العراقي في جميع المحافظات والمدن وتوفير حياة كريمة آمنة له “.
وتابع ” كما التقى عددا من المقاتلين الشجعان اذ اكد لهم انهم اليوم يخوضون معركة الشرف والعزة التي تعيد للعراقيين جميعا لحمتهم ووطنهم وتحرر ارضهم من رجس الارهاب، وان ما قدموه من تضحيات انما هي مبعث فخر وكرامة للعراق وشعبه، وانهم بذلك يثبتون للعالم اجمع ان ابناء العراق موحدين متآزين وان العراق سيبقى شامخا بابنائه وقواته المسلحة وصلابة شعبه “.
واشار الى ان” الجبوري عقد اجتماعا في مقر قيادة الفرقة الاولى تدخل سريع بحضور القائد العام للقوات المسلحة ونخبة من قيادات الفرقة، استمع خلاله لشرح مفصل عن سير العمليات والانجازات والخطط الموضوعة لتحرير الفلوجة بشكل كامل “.
وبين ان ” الجبوري اجرى جولة تفقدية داخل قضاء الكرمة والتقى بمسؤوليها وتفقد احوال المقاتلين من القوات المسلحة والحشد العشائري واحتياجاتهم، مباركا جهودهم وصمودهم ودورهم البطولي في تحرير مدن ومناطق المحافظة” .
وختم البيان ” من جانبهم عبر القادة الميدانيون والامنيون في قواطع العمليات عن سعادتهم بهذه الزيارة المهمة والتي تحمل رسائل كبيرة من شأنها ان تعزز الجهود وترفع من معنويات المقاتلين، وتوضح بشكل جلي ان جهود الدولة بكل مفاصلها يتكرز على دحر الارهاب وتأمين المدنيين وتجاوز كل الخلافات، مهيبين بكل الجهات والدوائر المدنية بالمساهمة في تقديم العون والدعم للجهد العسكري من اجل توفير الخدمات والمساعدات الانسانية

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here