كنوز ميديا

ذكر موقع احرار نقلا عن احد اقرباء ومرافقي وزير المالية السابق رافع العيساوي ان الاخير قابل ولي عهد دولة الامارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان بصحبة رجل الااعمال العراقي خميس خنجر.

وبين المصدر ان ولي العهد امر بمنح العيساوي مبلغ قدره 12 مليون دولاردعما له في الانتخابات المقبلة ، وان امر ولي العهد تم من خلال مدير مكتبه الذي ابلغ خميس الخنجر ب( المكرمة) .

الخنجر استلم المبلغ على ان يوصله الى العيساوي الذي لم يحطه مكتب ولي العهد علما ب( الهدية) على اعتبار ان الخنجر هو من عرف العيساوي على ولي العهد.

العيساوي اكتشف الامر في مقابلة لاحقة له منفردا مع ولي العهد الذي اخبره ان ال12 مليون هي مقدمة وانشاءالله لن نقصر في دعمكم !

ذهل العيساوي وقال لولي العهد : والله ياسمو الامير لم استلم دولارا واحد! فوجئ الامير واستدعى مدير مكتبه فاخبره الاخير ان المبلغ قد سلم لخميس الخنجر.

ارسلوا بطلب الخنجر وحين سئل قال بالحرف: نعم استلمت المبلغ ووزعته على المعتصمين في ساحات ( العز والشرف) ولدي قائمة بمن استلموا اما رافع العيساوي فانا لم اسلمه لانه من الاخوان المسلمين وسمو رئيس دولة الامارات اصدر توجيهات صريحة بعدم التعاطي مع الاخوان فكيف يمكن ان نقدم لهم الدعم خلافا لتوجيهات سمو رئيس الدولة!.320

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here