كنوز ميديا

ابتزت لجنة النزاهة النيابية ومثلتها هذه المرة العضوة عنها عالية نصيف الوزير المتهم بالفساد منذ سنتين بتحريك ملفه والتلويح باستجوابه.

وذكر مصدر نيابي مطلع رفض الكشف عن اسمه ان” لجنة النزاهة النيابية لوحت باستجواب وزير الصناعة والمعادن احمد الكربولي عن طريق النائبة وعضو اللجنة عالية نصيف على ملفات فساد كبيرة موجودة داخل وزارته وهي معروفة لدى جميع النواب مدى الفساد في هذا الوزارة”.

واضاف ان” التقارب بين كتلة الوزير كتل الحل والتي يترأسها جمال الكربولي ورئيس الوزراء نوري المالكي واتفاق بين الطرفين على جملة من الامور السياسية هو من اعطى الغطاء للكربولي الوزير السرقة وعقد الصفقات وتحويل الوزارة الى مصنع لصفقاته الفاسدة”.

واشار الى ان” الوزير بعد ابتزازه من قبل لجنة النزاهة بدأ بالتحرك على نصيف وقضية استجوابه في طريقها للتسويف والمماطلة بمساعدة النزاهة واذا ما تمت والامر مستبعد فستكون بالاتفاق بين الطرفين وتنتهي لصالح الوزير”.

وكانت النائبة وعضو لجنة النزاهة النيابية عالية نصيف قد لوحت في بيانات وتصريحات خاصة عن استجواب وزير الصناعة يوم الاربعاء الماضي لكن الامر لم يحصل لحد الان دون اعطاء توضيحات بشأن ذلك.320

المشاركة

اترك تعليق