متابعة / كنوز ميديا –

اعلن القيادي العسكري في قوات اللجان الثورية اليمنية تيسير الهادي بأن العشرات من مرتزقة العدوان ومنهم سودانيون قد قتلوا خلال عملية نوعية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية في العمري.

وفي تصريح خاص لوكالة أنباء “فارس”، وتابعته “المسلة”، أكد المصدر، بأن 19 جنيا سودانيا من المرتزقة التابعين لتحالف العدوان السعودي الاميركي قد قتلوا بضباب في منطقة باب المندب.

وفي هذا السياق استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات الغزاة ومرتزقتهم في الجهة الغربية لمدارس العمري، ما ادى الى مصرع وجرح العديد منهم.

وتابع المصدر: اما في محافظة الجوف فقد تمكنت قوات الجيش مسنودة باللجان الشعبية من صد محاولة تقدم للمرتزقة في منطقة وسط في الجهة الشرقية الشمالية لمحافظة الجوف، فيما تشهد تخوم مديرية الغيل ومنطقة سدباء معارك ضارية وغارات جوية لطيران العدوان في مناطق الأشتباك.

ومرورآ بمحافظة مأرب فقد تمكنت قوات الجيش مسنودة باللجان الشعبية من صد محاولات متكررة للمرتزقة بالزحف بإتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة كوفل، حيث دمرت قوات الجيش واللجان الشعبية عددا من آليات العدو ومدرعة حيث سقط خلال العملية عدد من القتلى والجرحى من المرتزقة فيما لاذ البقية بالفرار.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here