بغداد / كنوز ميديا –

طالب مدير قناة النعيم الفضائية مازن المالكي القوات الامنية بتسهيل عمل وسائل الاعلام لتغطية الزيارة الاربعينة المليونية .

واكد في بيان ورد لــ(كنوز ميديا) ان” المضايقات التي يظهرها بعض افراد قواتنا الامنية تحول دون تسهيل عمر وسائلنا الاعلامية  في تغطية هذا الحدث المليوني , مشددا ” على محاسبة كل عنصر امني يعمد لمثل هكذا اساليب . انتهى4

اليكم نص البيان ..

بسم الله الرحمن الرحيم

( في الوقت الذي نحن بحاجة الى التكاتف والتعاون لنقل صورة حقيقية للشعائر الحسينية لتكون شوكة في عيون اعداء اهل البيت عليهم السلام , من خلال بث مشاهد المسيرة المليونية لكربلاء المقدسة والذي يبذل به الاعلاميون جهود كبيرة واستثنائية وهم ينقلون لايام مستمرة .

مازالت بعض المؤسسات الامنية تتعامل بشكل غير مسؤول تجاه وسائل الاعلام وتعمل على اعاقة عملهم بل وتعمد الى اهانتهم كما حصل اليوم في الحيدرية حيث تعرض كادر قناة النعيم الفضائية الى اعتداء من قبل الملازم اول قاسم عبد الرزاق وهو منتسب في مركز شرطة الحيدرية حيث قام بمنع القناة من البث المباشر وعمد الى منعهم من التصوير واجبارهم على الخروج من المنطقة ولاندري ماهو الدافع وراء ذلك ونفس الحادث تعرضت له قناة الاشراق ايضا .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here